رياضة

أقوال كهربا أمام لجنة الانضباط في شكوى الزمالك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم
حضر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى اتحاد الكرة صباح اليوم من أجل التحقيق مع اللاعب في لجنة الانضباط بشأن الشكوى المقدمة من نادي الزمالك تجاه اللاعب بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.
وانتهت مباراة الأهلي والزمالك مساء السبت الماضي، بفوز الأهلي بثلاثة أهداف على الزمالك في مباراة شهد شوطها الثاني إثارة كبيرة بإحراز الأهلي 3 أهداف في مرمى الزمالك.
وأحرز الهدف الأول اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، ينما أحرز الهدف الثاني والثالث بديله محمد شريف.
عقب انتهاء المباراة، ذهب كهربا للاحتفال مع جماهير الأهلي في المدرجات حيث تراقص كهربا على أنغام هتافات الجماهير.
وردد كهربا مع الجماهير، هتافات اعتبرها مجلس إدارة نادي الزمالك مسيئة، وهو ما دفعه لتقديم شكوى ضد اللاعب.
وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مؤتمر صحفي أعقب المباراة بيوم واحد، عن التقدم بشكوى رسمية إلى رابطة الأندية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، بسبب الإساءة في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتفاله بفوزه بالقمة 125، ضد نادي الزمالك.
واستند نادي الزمالك في شكواه لواقعتين سابقتين لـ شيكابالا عندما أشار بإشارة مسيئة لجماهير الأهلي وتم وقفه 8 شهور، وكذلك إمام عاشور عندما وجه هتافات مسيئة للأهلي وتم وقفه 8 مباريات.
وقالت تقارير استندت إلى مصادر من داخل اتحاد الكرة إن كهربا حضر إلى اتحاد الكرة صباح اليوم من أجل المثول للتحقيق في اتحاد الكرة بصحبة وكيل أعماله.
كما حضر مع كهربا التحقيق صباح اليوم المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي.
وخلال التحقيق تم مواجهة كهربا بالشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك، والتي تتهم اللاعب بالإساءة للجماهير عن طريق هتافات وإشارت خارجة.
ومن جانبه نفى كهربا الأمر تمام حيث قال إنه لم يوجه أي اساءة لنادي الزمالك ولم يتوجه لجماهير الزمالك على الإطلاق – بحسب ما ذكرت التقارير -.
وقال كهربا انه احتفل عقب المباراة مع جماهير الأهلي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: