أخبار مصر

أمين سر مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي .. التحالف نجح في تقديم خدمات لأكثر من 30 مليون مصري

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عزت
قالت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، إن التحالف نجح في بناء قاعدة بيانات للأسر الأكثر رعاية في محافظات الجمهورية المختلفة، موضحةً أن التحالف نجح في تقديم خدمات لأكثر من 30 مليون مصري بتكلفة تصل إلى 12 مليار جنيه منذ تأسيسه في مارس 2022.
وأضافت نهي خلال كلمتها بالمؤتمر الأول للتحالف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التحالف نجح في الوصول إلى ملايين المستفيدين حتى أبعد نقطة في مصر، موجهةً الشكر للرئيس والذي وفر كل الدعم اللازم لنجاح جهود التحالف الوطني.
وأشارت أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي، إلى حشد كل الجهود بنظام شديد خلال شهر رمضان الماضي، وهو ما كُلِّل بالنجاح، تحت مظلة الحماية الاجتماعية، موضحةً أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي انطلق فى 13 مارس الماضي، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 24 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانًا خدميًا وتنمويًا.
مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي
ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى قاعات المؤتمرات التي تشهد المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.
وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنًا مهمًا في عملية التنمية بالدولة، وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: