رياضة

إتحاد الكرة يوضح آخر تطورات موقف كهربا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كريمة عبد الرحيم
كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك ترقبًا خلال الفترة الحالية، لموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بشأن حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع الأحمر، أو تجدد الإيقاف بسبب الغرامة المالية الموقعة لصالح نادي الزمالك.
وقال مصدر في تصريحات خاصة: لا جديد حتى الآن في موقف محمود عبد المنعم كهربا، وأرسلنا خطابًا إلى فيفا بشأن حسم مصير اللاعب، وقررنا عدم مشاركته مع الأهلي إلا حال وصول خطاب الاتحاد الدولي، والذي يفيد بانتهاء مدة إيقافه، وأنه يحق له اللعب من أجل سلامة المشاركة مع الأهلي في الدوري الممتاز.
وعن الموعد المنتظر لحسم مصير كهربا، والخطاب المقرر إرساله من جانب فيفا، أضاف المصدر: الخطاب سيصل يوم 11 فبراير المقبل، آخر أيام الإيقاف، وسيكون الاتحاد الدولي في انتظار كهربا حتى آخر يوم؛ من أجل تسديد الغرامة المالية المقدرة بـ2 مليون دولار، والفوائد الخاصة بها التي تقترب من نصف مليون دولار.
واختتم المصدر: نحن في انتظار القرار النهائي، ولن نعطي كهربا حق المشاركة إلا بخطاب من فيفا، وموعد وصول الخطاب هو آخر أيام الإيقاف، أي يوم 11 يناير الجاري، وحال تأكد أنه يحق له اللعب سيكون متاحًا مع الأهلي أمام المصري يوم 12 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: