رياضة

الأهلي راحة اليوم قبل استئناف تدريباته استعداداً لمواجهة المصري

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

معتز محمد
منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، راحة من التدريبات الجماعية قبل استكمال الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وفضل مارسيل كولر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعدما سبق واستئناف التدريبات بشكل مباشر عقب مباراة إنبي.
وجاء قرار مارسيل كولر بإراحة لاعبي الأهلي من التدريبات من أجل التقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق الأحمر.
وسبق وخاض الأهلي مرانه الجماعي أمس الجمعة بدون راحة، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد فتوح
4 عروض على طاولة الأهلي لضم محمد مغربي.. والمدافع ينتظر قرار كولر
انتظام حمدي فتحي في التدريبات الجماعية
وقد شهد مران الأهلي بالأمس انتظام حمدي فتحي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرًا إلى جانب مواصلة محمد عبد المنعم تنفيذ برنامجه التأهيلي.
وتنطلق مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق الثاني عشر من يناير الجاري على ستاد برج العرب.
وواصل الأهلي تربعه على جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة بعد فوزه في 9 مباريات وتعادله في 3 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: