رياضة

الرمادي .. “لاعبي أسوان مكافحين ومضحيين “

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كريمة عبد الرحيم
وجه أيمن الرمادي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي أسوان، رسالة إلى لاعبيه قبل مواجهة نظيره نادي حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز.
وكتب أيمن الرمادي عبر صفحته الشخصية فيسبوك قائلا: لاعبي أسوان ما شاء الله لاقوة إلا بالله مكافحين ومضحيين فهم يستحقوا التقدير ولو بالحد الأدنى من التقدير.
وكان الرمادي قال في تصريحات إذاعية في وقت سابق: لاعبو أسوان يستحقوا التقدير على ما يقدموه خلال المباريات الماضية، وهناك صعوبات وإرهاق للاعبين بسبب السفر ويجب أن يكون هناك تسهيلات لنا في الإقامة والسفر، وأشعر بأننا مقصرون مع لاعبي أسوان وأشفق عليهم، وأريد أن يكونوا في صورة أفضل في جانب الترتيبات قبل خوض المباريات، وسأعاني من إرهاق اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وأضاف: أريد التعاقد مع لاعبين لكي أقوم بعملية التدوير حتى لا تكون العواقب وخيمة بسبب إرهاق اللاعبين الذي سيظهر خلال الفترة المقبلة، وإذا قمت بالرحيل عن أسوان لن أقوم بتدريب فريق في الدوري المصري مطلقا إلا مع بداية الدوري.
ويحرص أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، على دعم لاعبيه قبل مواجهات الدوري الممتاز، عقب المستوى الذي ظهر به اللاعبين منذ توليه مهام المدير الفني للفريق خلفُا لـ ربيع ياسين المدير الفني السابق الذي رحل عقب الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.
ونجح فريق أسوان تحت قيادة الرمادي في حصد 16 نقطة في الدوري الممتاز حتى الآن، بعد أن خاض الفريق 12 مباراة، 9 منها تحت قيادة الرمادي.
واستطاع الفوز على كل من الزمالك وإنبي والمصري البورسعيدي وفاركو، وتعادل في المباراة الأخيرة امام نظيره البنك الأهلي بمنافسات الجولة الثانية عشر، ليحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.
المباراة المقبلة لفريق أسوان
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان مع نظيره فريق حرس الحدود، مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 13 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري الممتاز.
وأعلن فريق أسوان عن ضم صفقتين خلال موسم الانتقالات الشتوية، إذ ضم كل من بلال السيد لاعب فريق الاتحاد السكندري بالإضافة إلى علاء أسامة لاعب فريق فاركو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: