رياضة

الزمالك يواصل عروضه المهتزة ويتعادل سلبيا مع الإتحاد السكندري

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عماد 
انتهت أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري المصري.
وواصل فريق الزمالك نزيف النقاط بالتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز الخامس
جاءت بداية المبارة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت نشط الاتحاد السكندري وهدد مرمى الأبيض وسدد أحمد عادل ميسي كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة السادسة تصدى لها محمد عواد.
وطالب أحمد مصطفى “زيزو” بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة جزاء الاتحاد ولكن الحكم واصل اللعب، واعتمد الاتحاد السكندري في هجماته على الجبهة اليسرى بفضل تحركات أحمد عادل ميسي وصبري رحيل.
وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق الأخيرة للتسجيل، وسدد إمام عاشور كرة قوية في الدقيقة الأخير مرت بجوار القائم الأيسر للحارس، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقيين.
ومع بداية الشوط الثاني كثف الضيوف محاولاتهم الهجومية، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسيد عبد الله “نيمار” بدلا من مصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي .
وفي الدقيقة 63 دفع الجهاز الفني للاتحاد بكريستوفر مابلولو بدلا من أوستين أموتو، وسدد المثلوثي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس أصحاب الأرض، وسنحت أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة 67 من تسديدة لزيزو من داخل منطقة جزاء الاتحاد ولكنها علت العارضة.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا بدلا من سيف الجزيري وعمرو السيسي في الدقيقة 71، وكاد حسام عبد المجيد أن يحرز هدف التقدم للأبيض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.
وتألق حارس مرمى الاتحاد وتصدى لتسديدة قوية من نبيل دونجا في الدقيقة 86، وسعى الأبيض لاستغلال الدقائق المتبقية لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
التعادل رفع رصيد الزمالك الى النقطة 26 فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 19 فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز.
أهم لقطات المباراة
وشهدت الدقيقة 34 مراوغة من إمام عاشورللاعب الاتحاد السكندري بمهارة وسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس يتصدى لها بثبات.
وفى الدقيقة 37 سقط محمود عبد العزيز لاعب الاتحاد السكندري للإصابة بخلع فى الكتف ونزول الجهاز الطبي لعلاجه، ليتم استبدله ب محمد فارس .
وفى الدقيقة 51 ارسل زبزو عرضية متقنة داخل منطقة الجازء بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها حسام عبد المجيد رأسية ولكن الدفاع يتصدى لها.
وشهدت الدقيقة 63 تسديدة للزمالك من حمزة المثلوثي من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصل سهلة إلى أحضان الحارس صبحي سليمان.
وفى الدقيقة 72 أحمد سيد زيزو يرسل عرضية من الجهة اليسرى داخل المنطقة ليحولها حسام عبد المجيد رأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: