أخبار مصر

السيسي لمقدمة فعاليات مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي .. مثال للنماذج اللي محتاجنها

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عبد الرحيم
رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمريم حسن مقدمة فعاليات المؤتمر الأول للتحالف الوطني والعمل التنموي، قائلًا: مش هنسى أرحب بيكي وبسنك الصغير والموهبة.
وأضاف السيسي، خلال كلمته في المؤتمر، كنا اتكلمنا قبل كدة ان في مصر كل اللي بنتمناه بس محتاجين نوصله، وتابع: كل حاجة موجودة في الـ 104 مليون ومريم مثال لده ربنا يوفقك.
المؤتمر الأول للتحالف الوطني
وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد ركنًا مهمًا في عملية التنمية بالدولة، وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالاضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.
وأوضح المتحدث الرسمي أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق نشاطه في شهر مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.
ويشار إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر حيث يضم 24 جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي، منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية والذي يضم في عضويته 30 اتحادا نوعيا و27 اتحادا إقليميا، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية على تنوعها من خدمية وصحية وتوعوية، وتعليمية، وعمرانية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: