رياضة

الشبراوي جاهز لمواجهة الداخلية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم
عاد محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وذلك بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وحرمته من التواجد في آخر مباراتين.
وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مواجهة الداخلية المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، خلال منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو.
وكان اللاعب تعرض في وقت سابق للإصابة بالتهابات في الحوض وأسفل عضلات البطن والتي استلزمت خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف.
وأكد الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن محمد الشامي مهاجم الفريق تعرض لكدمة وجزع في أربطة الركبة.
وأضاف: اللاعب أدي تدريب استشفائي اليوم مع زملائه وسينتظم غدًا في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الداخلية.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي قلب الدفاع تعرض لإجهاد في العضلة الخلفية والتي على إثرها تم استبداله في نهاية مواجهة الفريق أمام أسوان بالجولة الماضية.
وتابع: المحمدي سيخضع للراحة وسيكون جاهزًا في لقاء الداخلية والمحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكمل طبيب الفريق: الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو يرفض بشكل نهائي عدم إشراك أي لاعب حال عدم وصوله للجاهزية الكاملة.
ويستضيف الدراويش فريق الداخلية يوم الجمعة المقبل على ملعبه بالإسماعيلية في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: