رياضة

المحلة تتقدم على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
محمد عماد 
انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك، وغزل المحلة، بتقدم الأخير بهدفين دون رد، خلال المباراة التي تقام بينهما على ملعب المحلة، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وظهر الزمالك بشكل جيد في البداية وضغط هجوميا، وبعها فاجئ غزل المحلة الجميع، باستغلاله المساحات خلفا المدافعين، والخروج بهجمات مرتدة وإحراز هدفين.
وفي الدقيقة الأولى، تصويبة من زيزو من داخل منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى في محاولة أولى للفريق الأبيض.
تقدم مبكر لفريق غزل المحلة
ونجح فريق غزل المحلة في إحراز الهدف الأول، وتحديدا في الدقيقة السابعة، عن طريق اللاعب جابريل اوروك، بعد تمريرة رائعة من أحمد النادري إلى أوروك الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء من فوق حارس المرمى لتسكن الشباك.
وبعدها حاول الزمالك العودة مرة أخرى في النتيجة، وفي الدقيقة 12 تسديدة من زيزو من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لترتطم بدفاعات فريق غزل المحلة.
ونجح غزل المحلة في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد مرور رائع من أحمد الشيخ على روقا لاعب الزمالك وأرسل تمريرة رائعة إلى أحمد النادري ليسدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.
وأجرى البرتغالي جيسفالدو فيريرا، تغيير مبكر في الشوط الأول بنزول نبيل عماد دونجا، وخروج مصطفى الزناري، من أجل تنشيط الهجوم، وحاول لاعبيه تقليل الفارق ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم غزل المحلة بهدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: