رياضة

بابا فاسيليو مديراً فنياً للبنك الأهلي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم 
أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتولي المسؤولية الفنية لفريق البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة على أن يتولى أمير عبد العزيز منصب المدرب العام.
كما قررت لجنة الكرة توجيه الشكر لمدير الكرة كريم حسن شحاته وذلك بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب، متمنين له التوفيق والنجاح في جميع محطاته القادمة.
في سياق منفصل تواصل مسئولو نادي البنك الأهلي مع نظرائهم في المقاولون العرب، من أجل التوصل لاتفاق لقطع إعارة فادي فريد مهاجم الفريق.
ويشارك فادي فريد مع المقاولون العرب، بعدما انضم إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادمًا من البنك الأهلي، بداية من الموسم الجاري.
وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ أخبارنا فإن الساعات القليلة الماضية، شهدت اتصالات من جانب البنك الأهلي مع المقاولون من أجل إقناع الأخير بقطع إعارة فادي فريد.
وتابع المصدر في تصريحاته أن البنك الأهلي طلب قطع إعارة فادي فريد، جاء مع اقتراب رحيل ناصر منسي، عن صفوف الفريق لينضم إلى صفوف الزمالك خلال انتقالات يناير الماضي.
واستكمل المصدر، البنك الأهلي يرغب في استعادة مهاجمه من المقاولون العرب، تحسبًا لأي مفاجآت قد تحدث خلال الفترة المقبلة في ظل حاجته للتعاقد مع مهاجم جديد في يناير الجاري.
واختتم تصريحاته أن البنك الأهلي ينتظر رد المقاولون العرب وشوقي غريب المدير الفني للفريق، على طلبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: