رياضة

بيراميدز.. عبد الله السعيد باقِ مع الفريق

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

معتز محمد
حسم نادي بيراميدز، خلال الساعات الماضية، مصير انتقال عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحا موقف النادي من استمرار إبراهيم عادل، لاعب الفريق، من عدمه مع الفريق السماوي.
وقال محمود فتح الله، المدرب العام لنادي بيراميدز، في تصريحات تلفزيونية: «عبد الله السعيد وإبراهيم عادل مستمران في بيراميدز حتى نهاية الموسم، ولا صحة لما يتردد عن انتقال السعيد للزمالك».
وأضاف: «محمد معروف كان محجّم لاعيبة بيراميدز أمام فيوتشر، واعترضنا على إدارته للمباراة، وماذا فعل عبد الله السعيد ليتعرض للطرد؟ ولن أتحدث عن ركلات الجزاء التي احتسبت ضد فريقي، أنا أستطيع التقييم، الركلة الثانية التي ارتكبها أحمد سامي أعتقد أنها غير صحيحة لأنه كان هناك التحام عادي».
وتابع: «هل من المنطق أن نخوض ثلاث مباريات ضد فيوتشر تحت إدارة نفس الحكم؟! وضع حكم واحد لإدارة 3 مباريات لبيراميدز أمام فيوتشر يتطلب توضيحا فقط، نريد معرفة الأسباب».
وأردف مدرب بيراميدز: «الحكم كان قريبا من لعبة الطرد للسعيد، ولم يكن في حاجة للمساعد، واللاعب لم يرتكب أي شيء سوى تسديد الكرة، لم يفعل شيئا ولا يستحق البطاقة الحمراء، واللاعب سيشارك في مباراة الزمالك بكأس مصر، وإيقافه سيكون بالدوري فقط».
واختتم فتح الله تصريحاته قائلا: «نريد الحصول على بطولة، ولذلك متمسكون بالإبقاء على عبد الله السعيد وإبراهيم عادل أيضًا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: