أخبار مصر

حالة الطقس غدًا الثلاثاء بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً وفرصة لسقوط الأمطار

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد أحمد
يتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد البلاد غدًا الثلاثاء، تكونا للشبورة المائية الصباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، حسب البيان الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية.
وتصبح الشبورة كثيفة على السواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.
ويكون الطقس باردًا في الصباح الباكر، ولطيفًا خلال ساعات النهار على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، ومعتدل الحرارة جنوبًا، وباردا في الليل على أغلب الأنحاء.
وأوضحت الهيئة في البيان أن هناك فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.
وتصبح أمواج البحر المتوسط معتدلة بارتفاع يتراوح من 1.5 إلى 2 متر، باتجاه رياح جنوبية غربية، فيما تكون موج البحر الأحمر من خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع أمواج من 1 إلى 1.5 متر، باتجاه رياح شمالية غربية.
ويتوقع الخبراء أن يسود غدًا الثلاثاء، شبورة مائية في الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، قد تكون كثيفة، على السواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.
وتكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وسلاسل جبال البحر الأحمر، على فترات متقطعة.
فيما تنشط الرياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، على فترات متقطعة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: