رياضة

حسام حسن العائد يقود سموحة لفوز غال على طلائع الجيش بهدفين لهدف

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عوض
حقق نادي سموحة فوزا غاليا علي نظيره طلائع الجيش بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل حسام حسن المعار حديثا لنادي سموحة من التسجيل مجددا في الدقيقة 25، قبل أن يعادل أحمد إيمن منصور النتيجة في الدقيقة 49، واضاف حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 80.
دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط سموحة أمام فاركو بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، في المقابل سقط طلائع الجيش أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.
أدار الحكم محمود ناصف المباراة كحكم ساحة، وعاونه كلا من أحمد عبد المنعم عمرو جمعة، وعمرو عايد حكم رابع و حكم تقنية الفيديو VAR “فيديو” طارق مجدي ويعاونه هشام الدسوقي.
بهذه النتيجة رفع نادي سموحة رصيده للنقطة 13من من 13 مباراة، فاز في مباراتان، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 أهداف، و في المقابل، وتجمد رصيد طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: