الفن

حفل زفاف شيرين رضا وصبرى فواز يتخطى الـ مليون مشاهدة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

أمل كمال 
انتشار واسع حققته الحلقة 17 من مسلسل “وبينا ميعاد”، المذاع حاليا على قناة dmc، والتى انتهت بزواج حسن “صبرى فواز” من نادية “شيرين رضا” فى حفل زفاف عائلى بحضور أبناء العروسين.
حقق مشهد حفل الزفاف ما يقرب من مليون مشاهدة عبر حسابات القناة على مواقع التواصل الاجتماعى، وشهد العديد من اللقطات الطريفة والكوميدية، فقد بدأت الحلقة بموافقة الأبناء وانتهت بالزفاف رغم تخطيط الأبناء لإفساده لاحقا، ثم ظهور طليق نادية ووالد بناتها لأول مرة فى نهاية الحلقة
“وبينا ميعاد” مسلسل درامى اجتماعى كوميدى، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء فى الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التى من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.
يدور العمل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن “صبرى فواز” الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد “على وطاهر ومراد ومصطفى” نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية “شيرين رضا” التى طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات “أروى وهند وليلى ونيللى” نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.
“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة يسرى الفخرانى. من تأليف وإخراج هانى كمال.
المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقى والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هانى كمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: