حوادث

حنا … “حاسس اني هموت من الفرحة” قالها و مات بعد ساعات

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

إسلام أحمد 
شهدت دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، واقعة وفاة عريس داخل شقته، بعد ساعات من زفافه على عروسته مساء أمس الأحد، إثر تعرضه لحالة اختناق نتيجة تسرب غاز، بينما أصيبت زوجته وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.
حنا.. محام شاب في نهاية العقد الثالث من العمر، مشهود له بالكفاءة وحُسن الخلق بين أصدقائه والمقربين منه، جهز لحفل زفافه وقام بدعوة المعازيم، وعقب انتهاء حفل الزفاف ليلة أمس بإحدى القاعات في مدينة سوهاج، توجه هو وعروسته إلى منزل الزوجية بدائرة مركز المراغة.
لم تمر إلا ساعات قليلة على حفل الزفاف، حتى يتفاجأ الجميع بخير وفاة حنا العريس داخل شقته، وبجواره زوجته التي أصيبت بحالة إغماء وسقطت في جواره مغشيًا عليها.
وتم نقل الزوج والزوجة إلى المستشفى الجامعي، إلا أن الزوج لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما تزال الزوجة داخل قسم الرعاية المركزة لتلقي العلاج، وسط حالة من الحزن والصدمة الشديدة بين أسرتيهما.
حاسس إني هموت من الفرحة.. بهذه الكلمات يقول مينا أحد أصدقاء العريس المُتوفى: كنا في الفرح وكان بيرقص وفرحان وفجأة لقيته بيقولي عارف يا مينا أنا حاسس إني هموت من الفرحة.
وأضاف صديقه عمرو، أنهما أصدقاء منذ الدراسة الجامعية وبرغم أنهما يعيشان كل منهما في مركز بعيد عن الآخر إلا أن التواصل بينهما ظل مستمرًا، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من صديقه حنا قبل حفل الزفاف لدعوته لحضور الفرح وكأنه كان يودعه الوداع الأخير.
وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة الأمنية، إخطارًا يفيد بوفاة محامٍ وإصابة زوجته إثر اختناقهما بالغاز داخل منزلهما بناحية مركز المراغة، شمال المحافظة.
وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المدعو حنا ش. ح، 30 عامًا، محام، وزوجته المدعوة مريم. ي. ع، في منزلهما عقب زفافهما، حدث تسرب غاز، ما أدى إلى اختناقهما، وجرى نقلهما إلى المستشفى، ولفظ الأول أنفاسه الأخيرة، فيما تزال زوجته داخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: