الفن

خاص وحصري لـ أخبارنا محمود عامر في رسالة أبوية بحتة في فيلم “الجائزة”

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

مريم عوض 
الفن رسالة ووعي، ومناقشة كل ما يدور في الواقع، فمن خلال فيلم “الجائزة ” الذي يفتح مناقشة حول الآباء ورسائل إنسانية، فعادة ننتظر من الفنان القدير “محمود عامر ” المزيد من الأعمال الشقية والمفيدة، فهو يصنع أي شئ بطريقة إحترافية، وداعم للشباب.
كما كشف الفنان القدير “محمود عامر” عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل إسم “الجائزة”.
وتابع :” الفيلم يحمل قيمة إنسانية مهمة، وهيتأثر الكثير من الأشخاص، وخاصة الآباء، وتدور الأحداث حول علاقة الأب وإبنه وغيره من القصص التي تدور في الواقع.
وأشار :” الفيلم سوف يتم عرضه من خلال منصة المناجاة، ويتم إهدائه لجميع القنوات، والفيلم القصير هو فيلم يتم إنتاجه بتكاليف ليست مرتفعة، ولكن يحتوي على الكثير من الفائدة، وأوجه الجميع المشاهدة على هذا الفيلم بما فيه من رسائل إنسانية.
وأضاف :” الفيلم من بطولة الفنان القدير محمود عامر و احمد راضي و منار السيد و احمد عواد و محمد البدري و محمود شيكا و نعيم ابو زيد، تأليف ايمن فتيحة و اخراج فيصل الشناوي.
وأختتم:” الفيلم من إنتاج منصة المناجاة الرقمية وهو من إنتاجها الدرامي الاول بعد ان سبقت بتقديم أفلام وثائقية مميزة .
ومن جهة آخرى، يواصل الفنان القدير” محمود عامر “في تصوير مسلسله الجديد المداح الجزء الثالث كما يُشارك في الجزء الجديد من “المداح” كل من: يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، وعبد العزيز مخيون،وغيرهم من النجوم والعمل من بطولة: حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان،محمود عامر، تامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: