أخبار مصر

رئيس الوزراء الهندي للرئيس السيسي “زيارتك مسألة سعادة هائلة لجميع الهنود”

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
محمد عبد الرحيم
قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس وزراء الهند ناريندا مودي، نشر عبر حسابه على تويتر ترحيبًا خاصًا بالرئيس عبد الفتاح السيسي جاء نصه: مرحبا بك ترحيبا حارا في الهند، الرئيس عبد الفتاح السيسي.. زيارتك التاريخية للهند كضيف رئيسي لاحتفالاتنا بيوم الجمهورية هي مسألة سعادة هائلة لجميع الهنود.. أتطلع إلى مناقشاتنا غدا.
واستكمل متحدث الرئاسة: الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمقابل يبادل رئيس وزراء الهند التحية والتقدير على حفاوة الاستقبال بما يلي:
‏‎سعيد جدًا وفخور بزيارة الهند الصديقة والمشاركة في الاحتفالات بيوم الجمهورية كضيف رئيسي، الأمر الذي يجعلنا أكثر تصميمًا على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق المتميز بيننا.. أتطلع إلى اجتماعات ومناقشات مثمرة مع صديقي العزيز مودي.
ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة الهندية نيودلهي، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية، تلبية لدعوة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية، والذي يوافق اليوم الذي بدأ فيه العمل بدستور جمهورية الهند عام 1950.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: