رياضة

رد فعل غير متوقع من الاهلي بعد أنباء رفع الإيقاف عن كهربا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
معتز محمد
يترقب مسؤولو النادي الأهلي وصول خطابا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يوضح خلاله مصير محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في مباريات النادي خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فترة إيقافه والتي استمرت 6 أشهر بسبب عدم دفع غرامته لصالح نادي الزمالك والتي تخطت الـ2 مليون و400 ألف دولار.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف النادي من مشاركة كهربا في المباريات بعد وصول خطاب فيفا الجديد، قائلا: «خطاب فيفا الأخير غير واضح، وطالبنا من اتحاد الكرة بإرسال خطاب لنا بشكل رسمي يكشفون خلاله موقف مشاركة اللاعب، لعدم تعرض النادي لأية عقوبات في الفترة المقبلة».
وأتم: «كهربا لن يشارك في مباريات الأهلي إلا بعد تلقي رد واضح من فيفا أو خطاب رسمي من اتحاد الكرة موجه إلى الأهلي، يكشف خلاله موقف اللاعب بشكل واضح».
وتلقى اتحاد الكرة خطابا جديدا من فيفا، يؤكد خلاله ضرورة تنفيذ القرارت المذكورة في الخطاب السابق، وهو ما لم يفسر لمسئولي اتحاد الكرة الموقف القانوني لمشاركة اللاعب.
وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا جديدا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، للاستفسار منه عن موقف محمود عبد المنعم كهربا ومدى أحقيته في المشاركة من عدمه.
وكان أرسل خطابا للجبلاية أكد فيه أن اللاعب موقفه واضح من خلال الخطاب الذي تم إرساله من قبل، لكن الأمر لم يكن واضحا بالشكل الكافي للجبلاية.
وطلب مسئولو الجبلاية من “فيفا” ردا واضحا وخطابا جديدا للتعرف على الموقف القانوني ومدى أحقية كهربا في المشاركة من عدمه لحسم الموقف القانوني بشكل كامل وغلق تلك الصفحة.
ويرغب الأهلي في الاستفادة من كهربا وأحقيته في المشاركة في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يرفض الزمالك الأمر.
في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: