رياضة

رسمياً الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع مروان عطيه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
معتز محمد
كشف مصدر بنادي الزمالك عن سر ابتعاد الأبيض عن ضم مروان عطية لاعب وسط الفريق السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد المصدر أن الاتحاد السكندري سبق ومنح وعدًا لإدارة الزمالك بداية الموسم بانتقال اللاعب إلى الأبيض نهاية الموسم الجاري أو في يناير بسبب صعوبة التفريط فيه بداية الموسم قبل أن يدخل الأهلي وبيراميدز في المفاوضات خلال يناير الجاري.
وشدد المصدر على أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد منذ اليوم الأول أخطر إدارة الزمالك بأن الأولوية لهم في بيع اللاعب وطلب الحصول على 25 مليون جنيه “كاش” إلى جانب لاعبين من الزمالك، وأشار إلى أن وفرة لاعبي الوسط في الأبيض تسببت في عدم إصرار الزمالك على حسم الصفقة.
وأشار إلى أن مصيلحي لجأ لهذا الأمر احترامًا لكلمته مع إدارة نادي الزمالك ومع تعثر الأبيض في المفاوضات فتح الباب أمام الأهلي وبيراميدز من أجل ضم اللاعب.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الداخلية، وسيشرح خطة الإعداد للقاء زعيم الثغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: