رياضة

رغم إعلان تجديد عقده .. سيراميكا يفكر في الإطاحة بمديره الفني

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

محمد عماد 
كشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، موقف أحمد سامي من الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة.
وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ اخبارنا ، إلى أن الإدارة تدرس فسخ تعاقد أحمد سامي بالتراضي بين الطرفين، وأن مباراة بيراميدز المقبلة ستكون الأخيرة له حال خسارة الفريق.
وأوضح المصدر، أن هناك خلافًا حدث بين أحمد سامي وإدارة سيراميكا كليوباترا، بسبب بيع جون إيبوكا، في ظل حاجة المدرب له خلال الفترة المقبلة، ويرى سامي أن رحيله سيؤثر على الفريق بالسلب، في ظل عدم ضم بديل له.
وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا، أمس، مع فريق طلائع الجيش، بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ولم يحقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري، حيث خسر أمام فيوتشر 3/2، وتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، وهُزم أمام سموحة بنتيجة 2/0، قبل التعادل أمس أمام طلائع الجيش.
ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل 29/1، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي.
جدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، بعد مرور 15 جولة من المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: