توك شو وسوشيال ميديا

سهير جودة تصحح خطأ شائع عن مريم فخر الدين وابنتها تكشف سبب رفضها للتمثيل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

هنا محمد
قالت الإعلامية سهير جودة، إن الفنانة الراحلة مريم فخر الدين هي جميلة السينما والأيقونة والنموذج، فهى حالة خاصة بمناسبة أو من غير مناسبة، مشيرة أن هناك خطأ منتشر حول تاريخ ميلاد مريم فخر الدين، فالغالبية العظمى تعتقد ان 8 يناير هو يوم ميلادها لكن هذا الأمر غير صحيح.
وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «يوم ميلاد مريم فخر الدين هو 8 سبتمبر وليس 8 يناير»، مشيرة أن شخصية مثل مريم فخر الدين هي حاضرة بفنها، وجمالها النادر، وجرأتها، وخفة ظلها التي اعتاد عليها الجمهور عبر شاشة السينما.
وأشارت سهير جودة، «أن الاحتفاء بالفنانين لا يحتاج إلى مناسبة، فهم حاضرين في أذهان الجمهور، لأنهم ملهمين للأجيال القادمة، فكل منهم لديه نقاط مضيئة علينا أن نأخذها، وأيضا يكون لديهم قوة تأثير في أمور معينة لابد أن ننتبه لها، والمبدعين يعيشوا معنا طوال الوقت بإبداعاتهم الخالدة».
وقالت إيمان ذوالفقار ابنة مريم فخر الدين في مداخلة هاتفية: «ماما كانا متغاظة مني عشان كان جالي فيلم امثل وانا رفضته، لأنس كنت عايز أخلف عيال واربيهم، هي كانت مشغولة بالسينما، وانا مكنتش حابة انشغل عن ولادي»، مشيرة ان لديها أمومة متدفقة ومن الممكن ان تتبنى أي حد، واهتمت بتربية أبنائها وابناء زوجها.
وأضافت أنه كان هناك احتفال دائم بعيد ميلاد الفنانة مريم فخر الدين، قائلة: « في اخر عيد ميلاد لديها ملحقتش اجيب تورتة، لكنها طلبت مني بسبوسة وروحت انا وبنتي وجبنا شمع ووضعناه في البسبوسة واحتفلنا بعيد ميلادها، ووالدتي طلبت من بنتي أنها تسمي بنتها مريم على اسمها».
https://youtu.be/j1BX63m5vfg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: