رياضة

سيسيه يقود هجوم البنك الأهلي أمام الداخلية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كريمة عبد الرحيم
أعلن حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز
وجاء التشكيل علي النحو التالي
حراسة المرمي.. محمد أبو جبل
خط الدفاع.. أحمد ياسين _ أحمد العش _ عاصم صلاح _ أسامة ابراهيم
خط الوسط.. احمد سعيد _ محمد فتحي _ محمد هلال
خط الهجوم.. أسامة فيصل_ أحمد ياسر _ رزاق سيسيه
وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي
أحمد صبحي _ يعقوبو _أمير مدحت _ إسلام جابر _موسي دياوارا _ محمود سيد _ أحمد توفيق _ محمود الجزار _ محمود قاعود.
تشهد المباراة غياب محمود الزنفلي وحمدي علاء وناصر منسي وكريم بامبو للإصابة .
وبدخل الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث تعادل الداخلية مع الزمالك بهدف لمثله في الجولة الماضية، فيما تعادل البنك الأهلي مع أسوان بنفس النتيجة في الجولة نفسها.
ويسعى فريق البنك الأهلي تحت قيادة حلمي طولان المدير الفني للفريق، للعودة إلى الانتصارات، من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز.
وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الداخلية والبنك الأهلي للحكم أحمد ناجي حكمًا للساحة، ويعاونه طارق مصطفى وإسلام أبو العطا، ومحمود منصور حكمًا رابعًا ويتولى مصطفى عثمان مهمة حكم الفيديو ويعاونه محمد عزازي.
يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا، وفي المقابل يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: