رياضة

شوبير يكشف كواليس قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم 
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إرسال إدارة النادي الأهلي 35 اسما، ضمن القائمة التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المغرب، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، لافتا إلى احتمالية وجود مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، بتلك القائمة.
وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الاتحاد الدولي يستقبل اليوم قائمة الفريق المقرر مشاركتها في كأس العالم للأندية، على أن يتم تأكيد تلك القائمة من جانب اتحاد الكرة المصري يوم 13 يناير الجاري».
وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «من حق الأهلي إذا تعاقد مع أي صفقة جديدة حتى نهاية شهر يناير الجاري، أن يخاطب فيفا من خلال اتحاد الكرة المصري ويوضح ذلك، ويتم قيد الصفقة الجديدة حتى نهاية هذا الشهر».
وأشار أحمد شوبير إلى أن «الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يسافر إلى المغرب يوم 28 يناير، وسيشارك في مونديال الأندية للمرة الثامنة في تاريخه، ليكون ثاني أكثر الأندية مشاركة في المونديال بعد أوكلاند سيتي، الذي سيشارك للمرة العاشرة في تاريخه بمونديال الأندية».
يذكر ان الأهلي سيشارك في مونديال الأندية بعد نقله إلى المغرب، بصفته وصيف النسخة الأخيرة، بعد خسارته من الوداد المغربي بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: