رياضة

صلاح يقترب من الرحيل عن الريدز إلى حديقة الأمراء

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
معتز محمد
بعد أشهر قليلة من تجديد عقده مع ليفربول، عاد الجدل من جديد حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد تراجع معدله التهديفي نتيجة عوامل خارجة عن إرادته، أبرزها انهيار مستوى الفريق بالكامل منذ بداية الموسم الحالي، وعدم وجود دعم كافٍ له، بعد رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، وإصابة الثنائي ديوجو جوتا ولويس دياز.
وجدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول مؤخرا حتى 30 يونيو من 2025، ليثبت انتماءه للريدز ورغبته في مواصلة كتابة التاريخ داخل قلعة أنفيلد، رغم أنباء رغبة برشلونة وباريس سان جيرمان في ضمه.
صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فجرت مفاجأة مدوية، حيث الساعات الماضية، حيث ذكرت أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول، غير مقتنع بأداء محمد صلاح هذا الموسم، ولا يمانع من رحيله الصيف المقبل لتدعيم صفوفه بلاعب يُعوضه.
سان جيرمان الأقرب لضم محمد صلاح
وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ليفربول سيفتح الباب أمام رحيل صلاح الصيف المقبل مقابل 80 مليون يورو، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.
اجتماع سري
انتشرت صورة “مؤخرا” لـ محمد صلاح رفقة ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان في أحد المطاعم الإنجليزية.
وتضاربت الأنباء حول سبب الاجتماع، حيث ذكرت تقارير أن محمد صلاح ومالك باريس سان جيرمان التقيا لوجود علاقة صداقة بالثنائي، فيما ذكرت تقارير آخرى أن الاجتماع مرتبط برغبة صندق الاستمثار القطري في الاستحواذ على أسهم ليفربول، كما ربط البعض هذا الاجتماع بإمكانية انضمام محمد صلاح إلى النادي الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: