حوادث

ضبط سائق بحدائق القبة وبحوزته 160 أسطوانة لمخدر الهيروين

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
إسلام أحمد
تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها من العناصر الإجرامية.
وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في مكافحة النشاط الإجرامى وجرائم الاتجار بالمواد المخدرة عن تحقيق النتائج العديد من الإيجابية.
كما أسفرت الجهود عن ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة حال استقلاله سيارة ملك والده بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته 160 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت حوالي 40 كليوجراما ومبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.
كما تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر، وبحوزته كمية من مخدري الحشيش والآيس، ومبلغا ماليا وهاتفا محمولا، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.
ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية حال استقلاله دراجة بخارية بدائرة قسم شرطة الزاوية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام ومبلغا ماليا وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 3،38 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: