حوادث

عاشور قتل جاره والسبب كان عارف ان مراتي بتخوني و مقاليش

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
إسلام أحمد
حالة من الغضب سيطرت على عاشور. ع 48 عاما، المتهم بـ قتل جاره في منطقة الأميرية، لعلمه أن جاره على علم بأن زوجته في علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص ولم يخبره بها، ليتوجه إلى المجني عليه، ويعاتبه ليتطور الأمر إلى مشاجرة طعنه على إثرها بطعنه نافذة في الصدر.
ننشر اعترافات المتهم بقتل جارة طعنا بالأميرية
كشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المتهم عاشور. ع 48 عاما، حاصل على دبلوم تجاري مهني، وجاره المجني عليه لمعاتبة الأخير له لعدم إخباره بعلاقة غير الشرعية بين زوجة المتهم، وأحد الأشخاص غير معلوم لديه، على إثرها استل سلاح أبيض سكين صغيرة وطعنه بمنطقة الصدر، وبعد طعنه حمله إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، لكن صديقه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.
وأشارت التحريات إلى أن بعد وفاة المجني عليه توجه المتهم إلى قسم الشرطة ليروي لهم ما حدث، وأثناء تحرير محضر باعترافات المتهم تلقى قسم الشرطة إشارة من المستشفى تفيد بوصل أحد الأشخاص متوفيا وبه قطع بالرقبة، ِوتم التحفظ على المتهم داخل القسم.
وعلى الفور أنتقل رجال مباحث قسم شرطة الأميرية إلى مستشفى المطرية التعليمي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، على أثارها أمسك المته قطعه زجاجية وذبح رقبته ولقي مصرعه فور وصوله المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: