رياضة

فيوتشر يحافظ على المركز الثاني بالتعادل الإيجابي مع بيراميدز بهدف لكل منهما

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم
حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين فيوتشر ونظيره بيراميدز، بهدف لكل منهما، بمنافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.
واحتضن ملعب الأهلي وي السلام مباراة فيوتشر ونظيره بيراميدز، والتي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة الـ 13 بالدوري المصري.
ونجح فريق فيوتشر في حسم الشوط الأول لصالحة بهدف دون رد، سجله محمد رضا بوبو من ركلة جزاء، هي الثانية في هذا الشوط بفرمان من محمود معروف الذي سبق واحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 7 من أحداث الشوط أهدرها مروان محسن مهاجم فريق فيوتشر.
وفشل فريق بيراميدز في الشوط الثاني استغلال الكرات الثابتة التي أتيحت له، وحاول الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب والتحضير للهجمات الخطر، وكانت نسبة الاستحواذ لصالح فريق بيراميدز.
وشهد الشوط إصابة سعد سمير قائد ومدافع فريق فيوتشر، وحصول فاخري لاكاي على بطاقة صفراء لاعب فريق بيراميدز بداعي ادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.
وفي الدقيقة 80 ومن صناعة وليد الكراتي، نجح إبراهيم عادل في تسجيل هدف التعادل، بعد تسديدة بوجه القدم اليمنى الخارجي من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار خدعت الحارس محمود جنش وسكنت يمين المرمى.
وحصل عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز، على البطاقة الحمراء عقب الحصول على الإنذار الثاني بفرمان من محمود معروف في الدقيقة 95 من المباراة وحصل أيضا أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز على إنذار للاعتراض.
وبهذه النتيجة يحافظ فريق فيوتشر على الوصافة برصيد 27 نقطة ، بينما أرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 24 محتلا المركز الرابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: