محليات ومحافظات

محافظ الجيزة يتابع تجهيزات افتتاح معرض اهلا رمضان بفيصل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
أحمد محمد
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية والغرفة التجارية تسعي لافتتاح عدد من معارض “أهلاً رمضان” والشوادر بمختلف قرى ومُدن المحافظة تِباعاً لتخفيف العبء علي المواطنين بالإضافة إلي ضخ كميات أكبر من المعروض للسلع الأساسية بتلك المعارض والمنافذ لتلافي مشكلة نقص أيا من السلع.
تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته صباح اليوم الأربعاء للوقوف علي الإستعدادات الخاصة بإقامة أحد أكبر المعارض السلعية ” أهلاً رمضان ” بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل وذلك للوقوف على نسب التنفيذ والتوجيه بإزالة أى عقبات قد تعوق معدلات التنفيذ، لإفتتاح المعرض خلال المدة الزمنية المحددة دون تأخير.
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة توفير أقصى مساحة ممكنة للمعرض لتأهيله لإستيعاب أكبر عدد من العارضين والشركات المشاركة لتحقيق أقصي استفادة للمواطنين بما يحقق تنوع المنتجات والسلع المعروضه وبأسعار مناسبة.
ووجه محافظ الجيزة الجهات المعنية بالإشراف على الإستعدادات مشدداً على رئيس حى بولاق الدكرور بالتنسيق مع رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع ايه مخلفات أو إشغالات بمحيط موقع المعرض وإتخاذ مايلزم من إجراءات نحو تسهيل عملية دخول وخروج المترددين على المعرض وتسهيل حركة المرور أمامه طوال فترة العمل، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة.
رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد للمحافظة وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة ورؤساء أحياء بولاق الدكرور والهرم ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: