رياضة

وائل شكر .. المحلة ما “بتاكولش” فلوس على حد

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كريمة عبد الرحيم
قال وائل شكر، مدير الكرة بنادي غزل المحلة، إن إدارة النادي تحرص دائمًا على سداد مستحقات اللاعبين في وقتها المحدد، والمتأخرات لا تتعدى شهرين فقط، والمهمة ستكون صعبة مع الفريق في الدوري الممتاز.
وائل شكري مدير الكرة بنادي غزل المحلة
ووجه مدير الكرة بنادي غزل المحلة رسالة إلى لاعبي الفريق الأول، في تصريحات تليفزيونية قائلا: إن نادي غزل المحلة عمره ما أكل جنيه على حد، وأزمة المستحقات سيتم علاجها خلال الفترة المقبلة، ولكن الخسارة في الملعب لا يمكن التغافل عنها أو حتى التهاون معاها.
وأضاف شكري في تصريحاته التليفزيونية، أن كل الأندية تعاني من أزمة مادية في الفترة الحالية، ومستحقات متأخرة، في غزل المحلة المستحقات المتأخرة شهرين فقط ليست أزمة كبيرة، هناك أندية موقفها أصعب منا، لابد أن ينسى اللاعب كل أزماته ومشاكله حين يرتدي القميص وينزل إلى أرضية الملعب ويلعب باسم غزل المحلة.
وشكر مدير الكرة بنادي غزل المحلة المدير الفني السابق للفريق بابا فاسيليو على النتائج المحترمة التي حققها، قبل أن يصادفه بعض سوء التوفيق في الفترة الأخيرة.
ويقود فريق غزل المحلة في الفترة المقبلة كل من عبد الباقي جمال مديرًا فنيًا، ومدرب عام من وادى دجلة ومعهم عمر إسلام وناصر فاروق، وباقي الجهاز مثلما هو، وتم تعيني كمدير كرة.
رحيل بابا فسيليو مدرب المحلة
أنهى مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، العلاقة التعاقُديَّة مع بابا فاسيليوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن تفهَّم الطرفان وجهات النَّظر فيما بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: